في قسم مشاهير وشخصيات فن بواسطة (912ألف نقاط)

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عادل الحشاش . 

عادل الحشاش ويكيبيديا .

من هو عادل الحشاش السيرة الذاتية ويكيبيديا.

عادل الحشاش مواليد

من هو العميد عادل الحشاش ويكيبيديا 

من هو عادل الحشاش ويكيبيديا السيرة الذاتية

السيرة الذاتية :

عادل الحشاش، هو عميد سابق في إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، يحمل الجنسية الكويتيه، وهو متزوج من غادة رزوقي وله منها ثلاث أبناء منهم أحمد وحليمة، ديانته الاسلام، من أب كويتي وام كويتيه، يشغل الكثير من المناصب المختلفة.

حيث قد، أعلنت الإعلامية غادة رزوقي، زوجة العميد الحشاش، من خلال تغريدة عبر حساب منسوب إليها في ”تويتر“، أن زوجها بدأ إضرابا عن الطعام عقب قرابة عام وسبعة أشهر على سجنه على ذمة القضية الشهيرة. 

 

ويقبع الحشاش في السجن منذ 588 يوماً، حيث قررت النيابة العامة حجزه بتاريخ 2018/9/19، وكان في اكثر من جلسة يعرض على المحكمة دفع القيمة المتهم باختلاسها التي تزيد على 10 ملايين دينار، مقابل إطلاق سراحه، وانتظار الفصل في القضية، الا ان طلبه يُقابل بالرفض.

 

وتعود أصول القضية إلى مطلع عام 2016، بعد قيام لجنة الميزانيات البرلمانية بفتح ملف بند الضيافة في وزارة الداخلية، وتهديد اللجنة وعدد من النواب بالتصعيد إذا لم تتخذ إجراءات فورية تجاه ما ورد في تقرير اللجنة.

 

وبدأت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمين في القضية منذ سبتمبر 2018، إذ تم حجز المتهمين في القضية، بينهم رجال أعمال وضباط وشخصيات معروفة تم إخلاء سبيل بعضهم بكفالة مالية.

 

وتمكنت النيابة العامة سابقا من وضع يدها على أصول عقارية تقدر قيمتها بنحو 35 مليون دينار (نحو 113 مليون دولار) من أصل عشرات الملايين التي تم الاستيلاء عليها من المال العام.

 

ويعتبر عادل الحشاش ، من الشخصيات الهامة التي ظهرت في مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بسبب بدأ إضرابه عن الطعام عقب قرابة عام وسبعة أشهر على سجنه على ذمة القضية الشهيرة، ومن ذلك الوقت بدأ الكثيرين بالتحدث عن من هو عادل الحشاش ويكيبيديا،. وهو من الشخصيات ذا الأهمية العالية وخاصة في دولة الكويت العربية، واستمر في يومنا هذا البحث المتكرر والتواصل عن من هو عادل الحشاش حيث ظلت منصات التواصل الاجتماعي تتحرك بالبحث عنهه، ويحب الكثير من الناس التعرف على بعض المعلومات الصحيحة والرائعة والجميلة والمفيدة عن مشاعل الجلعود، مثل من هو عادل الحشاش ويكيبيديا، كم عمر عادل الحشاش، عادل الحشاش من اي قبيله، معلومات وسيرة ذاتية عن عادل الحشاش، والكثير من المعلومات والمواضيع المتعلقة بها، ونحن من موقعنا موقع المتفوق سنوافيكم بها خلال مقالنا هذا، فتابعونا. 

 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (912ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
من هو عادل الحشاش ويكيبيديا السيرة الذاتية

 

عادل الحشاش، هو عميد سابق في إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، يحمل الجنسية الكويته، وهو متزوج من غادة رزوقي وله منها ثلاث أبناء منهم أحمد وحليمة، ديانته الاسلام، من أب كويتي وام كويتيه، يشغل الكثير من المناصب المختلفة.
0 تصويتات
بواسطة
عادل الحشاش ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

...